السبت، 13 أبريل 2019

الاستمارات الخاصة بإعلان التوظيف بالمدرسة الوطنية للإدارة 2019 مع طريقة التسجيل الصحيحة

التصنيفات



الاستمارات الخاصة بإعلان التوظيف بالمدرسة الوطنية للإدارة 2019 مع طريقة التسجيل الصحيحة









مرحبا بجميع متابعين و زوار مدونة جديد التوظيف و التعليم في الجزائر و أسعد الله أوقاتكم و نعود لكم بتدوينة جديدة و الخاصة بالمسابقة الجديد لسنة 2019 مع طريقة التسجيل للمشاركة، و للتوضيح هاته الأخيرة  قد  خصص لها عدد مناصب جيد بلغ 120 منصب للعمل و التوظيف على أساس الإختبارات .

حيث أعلن عن تاريخ التسجيل  بالمدرسة الوطنية للإدارة "مولاي أحمد مدغري" ابتداء من  2019/03/26 إلى غاية 2019/04/15 و قد خصص لهاته العملية موقع إلكتروني و هو عبارة عن أرضية  تجدونها في أسفل التدوينة ، منها تنطلق عملية التسجيل بواسطة بريد الالكتروني أي (Email) و يكون صالح مع كلمة مرور ينصح تذكرها و تذكر كلمة السر حتى يتسنى لكم تفعيل حسابكم من البريد الالكتروني الذي سيرسل لكم مع تذكر كلمة السر أيضا التي قمتم بالتسجيل بها في الأرضية   .

ثم تليها مرحلة ملئ الاستمارة  و بالنسبة لشكلها فهو كما هو في الصور في الأسفل و سأرفق لكم أيضا الملف حتى يتاح لكم التحميل و الطبع و هو على شكل PDF .









مع دفع حقوق التسجيل و التي تقدر بـ 200 دينار جزائري ، مع الاحتفاظ بوصل إثبات الدفع حتى يسلمه المترشح يوم المسابقة الى المكلف بالحراسة،  مع  مرعاة إحضار ظرفين بريديين عليهما عنوان المترشح .
أما بالنسبة بالملفات المترشحين المقبولين و الغير المقبولين  و النتائج النهائية فإنه سيتم نشرها في الموقع المدرسة،  و قبل ان نختم موضوعنا ننوه و نذكر عن طبيعة الإمتحانات ستكون كتابية و شفوية .
لا تسنوا متابعة جديدنا على صفحتنا الفيسبوك، لتتوصلوا بجديد إعلانات العمل و الوظائف .


الروابط المستخدمة هي :
  1. رابط التسجيل : هنــــا
  2. تحميل ملف الإستمارة صالح للطبع pdf  : هنــــا
  3. موقع النتائج المترشحين و النتائج النهاية : هنــــا



التعبيراتالتعبيرات