الخميس، 25 أبريل 2019

مسابقة الأعوان المتعاقدين 2019 بولاية بجاية

التصنيفات

مسابقة الأعوان المتعاقدين 2019 بولاية بجاية   




مرحبا بكم و في مدونتكم جديد التوظيف و التعليم في الجزائر و في إعلان جديد و الذي سيكون على مستوى الشرق الجزائري، حيث أعلن قطاع وزارة الشباب و الرياضة بولاية بجاية  إقتتاح مناصب وظائف حيث ذكر في اعلان توظيف جديد كان أمس بتاريخ 24 أفريل 2019  و التي  حملت الإرسالية رقم : 394 . و التي  أعلن فيها السيد مدير الديوان مؤسسات الشباب لولاية يجاية إتاحة فرص عمل خاصة بسلك الأعوان المتعاقدين 2019 للمعلومية أن مناصب رتبة الاعوان المتعاقدين لاحظنا في هاته السنة فتح العديد من المناصب في مختلف ولايات ربوع الوطن الجزائري و على مستوى مختلف الادارات  و كذا القطاعات و هذا أمر جيد حتى تقل نسبة البطالة في البلاد و تزداد نسبة الموظفين و ابشركم ستكون هناك فرص عمل جديدة حسب مصادري الخاصة بمشيئة الله تعالى .

 كما نحيطكم علما بخصوص الاعلان لقد كان باللغتين العربية و الفرنسية و لكن تسهيلا على زوارنا الكرام إخترنا لكم نشر  الإعلان الخاص باللغة العربية مع التفصيل الممل لتعم الفائدة لهاته الفئة ان شاء الله  .

الرتبة المطلوبة 


حسبما الإعلان المنصوص فإن الرتب المطلوبة في عملية التوظيف هي رتبتين فقط لسنة 2019
1- الأولى عامل مهني من المستوى الأول للاشارة أن العقد الخاص بالعمل هو غير محدد المدة بالتوقيت الكامل .
2- الثانية عامل مهني من المستوى الأول حيث  أن العقد الخاص بالعمل هو غير محدد المدة بالتوقيت الجزئي  .
عدد المناصب العمل
ان عدد المناصب المذكورة قليلة جدا حيث قدرت بمنصب واحد 01 لكل رتبة .

شروط التوظيف 


- على جميع المترشحين للمسابقة أن يتمتعوا بصحة جيدة و لياقة بدنية قوية تؤلهم لممارسة المهام الموكلة لهم لتأدية الواجب المطلوب منهم .

ملف المشاركة في المسابقة


- شهادة السوابق العدلية رقم 03 و تكون سارية المفعول و غير منتهية الصلاحية .
- طلب خطي للمشاركة .
- شهادة طبيبة تثبيت المشارك على تأهيل المتشرح للمنصب .
- نسخة من الشهادة المدرسية تثبت المستوى الدراسي .
- نسخة طبق الاصل  لاتباث الوضعية الخاصة بالخدمة الوطنية .
- شهادة العمل لإتباث الخبرة المكتسبة مع ذكر التخصص الذي شغله سابقا .

إيداع الملف 


حيث قرر أن مكان إيداع الملفات يكون عن طريق الإرسال الى ديوان المؤسسات بشارع الحرية حي الناصرية بجاية
بشرط أن لا يتجاوز المدة المحددة حيث قدرت 20 يوما من تاريخ إشهار هذا الإعلان على مستوى الوكالة المحلية و الولائية للتشغيل .
و عليه ننوه كل المترشحين إتمام الملف و دراسته جيدا قبل طرحه بحيث الملفات الناقصة لا تقبل و كذلك الواردة بعد الأجال المحددة سالفا .
أما بالنسبة الناجحين ننصحكم بالمطالعة على الموضوع الأتي حتى تكملوا إتمام بقية الخطوات : الملف المالي و الإداري للموظف بعد نجاحك في مسابقة التوظيف

أما الاخوة الغير الناجحين لا تقلقوا نبشركم  هناك مناصب شاغرة عديدة و سيتم تخصيص لها ميزانية خاصة و حظ موفق للجميع و لمزيد من اعلانات التوظيف تابعوا مدونة جديد التوظيف و التعليم و  سنسعى دوما في تقديم الجديد و الحصري ان شاء الله .


التعبيراتالتعبيرات