السبت، 27 أبريل 2019

إليك نماذج سيرة ذاتية word إحترافية حملها

التصنيفات

إليك نماذج سيرة ذاتية word إحترافية حملها 





مرحبا بكم في مقالة جديدة  في مدونتكم جديد التوظيف و التعليم في الجزائر، كل طالب بعدما أن يتخرج من الجامعة او المعهد و يبحث عن وظيفة إلا و تطالبه شركات التوظيف أو المؤسسة او الإدارة التي يود الشغل بها بملف نموذج cv  بعد عرض العمل،  فنجد الكثير يبحث عن نماذج سيرة ذاتية احترافية  فالبعض يذهب الى مقاهي الانترنت و الطلب من صاحب المقهى قصد  كتابة سيرة ذاتية cv  بحكم أصحاب المقاهي لديهم نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة و هناك من يتوجه إلى مواقع الانترنت التي تقوم توفر خدمات  انشاء سيرة ذاتية و لاحظت شخصيا الكثير اشتكى من هاته المواقع كونها لا تعطي للمترشح للوظيفة صلاحيات عدة على سبيل المثال  الإضافة و التعديل حسب الخبرة  المكتسبة  و كذا مشاكل في طباعتها مما يرفض ملفه على سوق الشغل او من طرف الادارة  و يحرم من التوظيف .

نماذج سيرة ذاتية word 2019 


 في مقالة اليوم  قلت في نفسي أفيد إخوتي الكرام  وأن أضع  بين أيدكم ملفات  نماذج سيرة ذاتية احترافية  و هي قابلة للتعديل حيث عدد النماذج ستة 06 نماذج  و هذا تسهيلا لكم و حتى يتم قبولكم في سوق العمل  بحول الله و ستلاحظون  بعد التحميل جل نماذج السيرة الذاتية غير تقليدية كما كنا نراها في السابق ذات محتوى احترفي، عصرية جدا تعرض خبراتك و مكتساباتك . تتيح لك إضافة صورتك الشخصية و مع الألوان مريحة، فقد إنتهى عصر cv التي تحمل اللون الأسود . إن نماذج سيرة ذاتية word  المرفقة لكم هي حاملة ذات الصيغة doc  حتى تتكمن من فتحها و التعديل عليها ببرنامج word  مهما كان إصداره سواء كان : word 2007 أو word 2010 او word 2016 .


أخي الكريم بعد التحميل ستجد عدة مجلدات، و كل مجلد فيه تصميم خاص لكل سيرة  و مختلف عن الأخر و ستجد بداخله أيضا  صورة خاصة أي كوفر السيرة الذاتية و ملف pdf  و أيضا ملف word الذي ستعدل عليه و تقدمه لأرباب العمل . و كل البيانات قابلة للتعديل سواء رقم الهاتف أو الاسم أو الوصف أو الخبرة العلمية و حتى إمكانية التلوين متاحة للتعديل حسب ذوقك .
و  بالنسبة لمن أراد التعديل على الأيقونات  فقط يغير الرمز من خلال الضغط على أيقونة symbol من برنامج word لديك و يختار  الرمز الذي أراد إدراجه .

ملاحظة : صور الشخص الذي في السيرة هي منقولة من الأنترنت . 

النموذج الأول 




النموذج الثاني  



النموذج الثالث 



النموذج الرابع 



النموذج الخامس  



النموذج السادس 



الخطوط في السيرة الذاتية : 


إن للخطوط أهمية كبرى ستعطي  للموظف المسؤول أريحية و يلاحظ  cv احترافي و يعتقد أنه لديك مكتسبات علمية مما سيجذب أرباب العمل لديك و تزيد فرصتك بالحصول على منصب العمل  كونك مميز عن الباقي ، و تم الارفاق لكم 04 خطوط لإضافتها على سيرتك و طريقة تثبيت الخطوط سهلة و بسيطة فقط قم بالضغط على يمين الفأرة و إختر Installer . 
 الصورة في الأسفل توضح لكم كيفية تثبيت الخطوط 



و لمن أراد المزيد من الخطوط الرجاء التواصل معنا عبر الصفحة الأتية : تواصل معنا  و قم بطلبك و سنرفق لكم المزيد من خطوط بحول لله 

تحميل نماذج سيرة الذاتية word 2019


يمكنكم التحميل برابط مباشر  بالضغط : هـــنـــــا

و إلى هنا نكون قد أنهينا موضوع اليوم عن السيرة الذاتية cv  و نتمنى التوفيق لجميع الباحثين عن فرص التوظيف و العمل، و ننصحكم بالاحتفاظ بهذا الموضوع لديكم في المفضلة قد تفيد غيرك في يوم ما مع تحيات إدارة مدونة جديد التوظيف .


اقرأ أيضا :



2 التعليقات

السيت فارغ لم تستطع تحميله لماذا؟؟؟؟؟؟


التعبيراتالتعبيرات