الاثنين، 20 مايو 2019

أفضل المعاهد لدراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا مع الايجابيات و السلبيات

التصنيفات

أفضل المعاهد لدراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا مع الايجابيات و السلبيات




مرحبا بكم في مدونة جديد التوظيف و التعليم و تحية طيبة حول العالم بصفة عامة و لطلبة العلم بصفة خاصة .

سنقدم لكم اليوم محتوى جيد و سيفيد الناس ان شاء الله و اليوم خصصنا هذا الموضوع حول دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا  و خاصة أن تعلم الانجليزية أصبح من الضروريات فقد أصبحت اللغة الإنجليزية لغة العالم و الكل يتعامل بها في المعاملات الرسمية ليس هذا فقط بل حتى فالعديد من الطلبة يودون تطوير مستواهم في اللغة الإنجليزية و كل طالب و له وسيلته الخاصة فهناك من يلجئ الى مواقع تعلم الانجليزية و هناك من يلجئ الى كورسات و هناك من يسعى بالهجرة الى بريطانيا و هذا بالاستفادة من منحة دراسية في الخارج ولكن إن الطلبة المهاجرون ليس لديهم أي إلمام بخصوص تعلم الانجليزية في بريطانيا و سنتطرق في هاته المقالة  إلى السلبيات و الإيجابيات لتعلم الانجليزية في دولة بريطانيا و لكن بالمختصر الشديد بشرط ذكر أهم النقاط التي يستوجب عليكم معرفتها .

إيجابيات دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا 


- أول إيجابية تعتبر الدولة البريطانية الدولة الأولى في التعليم حيث احتلت المراكز الأولى في التصنيف BEST U.S NEWS و هذا لسنة 2018-2019 فالتعليم في بريطانيا معروف قوي جدا و تاريخيا و هذا الأمر لا يخفى على الجميع .

- الايجابية الثانية هي مادام انك تدرس اللغة الانجليزية في دولة بريطانيا فهذا يعني أنك تدرس اللغة في بلدها الأم و للتوضيح اللغة الصينية مصدرها الصين، و اللغة اليابانية من اليابان، و الانجليزية جاءت من إنجلترا و هذه إيجابية كبيرة جدا و أنك تأخذها من أهلها الأصلين و تسمعهم بطريقة نطقهم الحقيقة .

- الايجابية الثالثة هي القرب الجغرافي من بريطانيا الى شمال افريقا و العالم العربي و هذا ما يسهل مسألة السفر عكس كندا أو نيوزيلندا .

- الايجابية الرابعة هي الدراسة في بريطانيا ستجد الفرص متعدد و متنوعة هناك عكس بعض الدول و على سبيل المثال ستجد عدة جامعات و معاهد في تخصصات مختلفة و حتى الإقامة و حتى خيار العمل للطالب متوفر  لهذا يعتبر هذا البلد من البلدان الجاذب للطلاب حول العالم .

سلبيات دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا 


- كثرة العرب و المهاجرين و عليه عليك أن تكون حريص كل الحرص على اختيار المدينة و المعهد او الجامعة حتى لا تجد نفسك في محيط عربي و كأنك لم تقم بأي شيء كالهجرة أو الانتقال إلى بريطانيا و شخصيا أعتبر هاته سلبية مهمة يجذر ذكرها .

- السلبية الثانية هي الغلاء فالباوند البريطاني قوي جدا و عملتهم قوية مقابل العملات مما تجعل الحياة جد غالية و مكلفة لمن لا يحسن التصرف في الميزانية بشكل جيد و ننصحكم بمعرفة التكاليف و الرسوم قبل أن تذهب و تدرس ميزانيتك بشكل صحيح حتى لا تصدم بالغلاء و خاصة أن عملاتنا ضعيفة .

- السلبية الثالثة غلاء تكلفة الكراء في الشقق أو السكن و بحيث كل ما كان مقر إقامتك بعيد عن  المواصلات كالميترو و المدينة تقل التكلفة .

و بعد التطرق الى الايجابيات و السلبيات في بريطانيا هل أنصحكم بالدراسة هناك ؟ الإجابة بلا شك و هي نعم أنصحكم و بقوة لانه بكل صراحة لو نعد قائمة الايجابيات سنجد أكثر من السلبيات بطبيعة الحال و بحكم انها من الدول مهمة في العالم في مجال التعليم و شهاداتها لها وزن و بعد حصولك على الشاهدة تضمن التوظيف سواء هناك او حول دول العالم الكبرى كمثل كندا او امريكا او اوربا و حتى التوظيف في الخليج كالسعودية و قطر و أيضا الإمارات  .

ماهي أفضل المعاهد لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا 


فمن ناحية  دراسة اللغة في بريطانيا سنضرب لكم مثال حول معهد KNOWLEDGE فهو معهد جيد جدا موجود في مدينة مانشيستر و ليفربول و دبلن من حيث  ممتاز جدا من حيث الإمكانيات و الطاقم التدريسي و من حيث موقعه .
و هناك مجموعة أخرى تسمى iecabroad و هي تقدم خدمات جيدة جدا في قبولات الطلاب و قبولات اللغة و مختلف الخدمات للطلاب التي يمكن أن يحتاجونها سواء في بريطانيا او غيرها من الدول .

للحصول على قبول اللغة أو قبول الجامعة و المعاهد لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا  


يمكنكم التواصل مع  iecabroad آي إي سي أبرود  و التي تعتبر من احسن المعاهد كونها تدعم التواصل مع الطلبة باللغة العربية و  كما ذكرنا سالفا بحيث لهم علاقة جيدة و قوية في مختلف دول العالم كونها لديهم حوالي 400 معهد في مختلف الدول لتعليم اللغات و تقدم شهادات و درجات علمية في عدة مستويات منها : الدكتورة - الماجستير - شهادات الباكالوريا او الباكالوريس و من أبرز الدول : بولندا، ألمانيا، بولندا، كندا، أستراليا و غيرها من الدول 

يمكنكم التواصل معهم و طرح إستفساراتكم عبر البيانات التالية : 

الموقع الرسمي :  www.iecabroad.com/ar

حساب الانستغرام الرسمي : https://www.instagram.com/iecabroad

حساب الفيسبوك الرسمي : https://www.facebook.com/iecabroad

الهاتف الرسمي :  00441612334295

الايميل الرسمي : admissions@iecabroad.com




و ينصح التواصل معهم فالحقيقة أسلوبهم احترفي جدا و لطيف في المعاملة فهما من أفضل معاهد اللغة الانجليزية
و في الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم و ان كانت لديك أي تجربة بالدراسة في بريطانيا لا تبخل علينا و ضعها في الأسفل في التعليقات سواء في المدونة او في صفحتنا الرسمية على الفسبوك و إني على يقين ستفيد متابعين المدونة و الصفحة
أراكم في موضوع أخر و شكرا لكم و تحية طيبة لكم  .





التعبيراتالتعبيرات