الأحد، 23 يونيو 2019

الإعلان الرسمي مسابقة التعليم الرتب الادارية 2019

التصنيفات

 الإعلان الرسمي مسابقة التعليم الرتب الادارية 2019



مرحبا بكم و حياكم الله في مدونة جديد التوظيف و التعليم في الجزائر و مع موضوع اليوم عن مسابقة الاداريين في قطاع التربية 2019  الخاصة بقطاع التعليم .

حيث  بتاريخ اليوم  23 جوان 2019 أعلنت  وزارة التربية الوطنية عن فتح  مسابقات التوظيف جوان 2019  و تحت عنوان مسابقة للالتحاق ببعض الأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية بعنوان سنة 2019 .

و بعد الضغط الذي عشناه معا حيث قد أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر في السابق و على الصحف أيضا أنها مسابقة مهنية و داخلية على أساس الترقية الا أنه بتاريخ اليوم قد أكدت الوزارة أن هاته المسابقة هي خارجية ليس كما في السابق بالإضافة قد غيرت من شروط الترشح للعديد من الرتب و من أهم الرتب التي عدلت عليها هي رتبة مشرف التربية حيث تم الإتاحة لجميع المتحصلين على شهادة تقني سامي بالمشاركة في المسابقة و أيضا المتحصلين على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية .

وقد و كانت حصة الأسد لرتبة مشرف التربية من 27 رتبة بعدد المناصب حيث بلغ :  1828 منصب  و بمجموع  كل الرتب في  مسابقة الاداريين هو 4286 .


ملف الترشح مسابقة الاداريين في قطاع التربية 2019


أولا قم بعملية  الاطلاع على الإعلانات في أسفل التدوينة و  التأكد من حصولك على الشهادة التي تؤهلك للمشاركة في المسابقة ثم تقوم بعملية  التسجيل الأولي على الموقع الالكتروني التالي: http://concours.onec.dz







و بعد اتمام عملية التسجيل قم  بسحب استمارة المعلومات طبقا للنموذج المعمول به وتاريخ ومكان إيداع الملف الإداري حيث ما تم توجيهك  و للتوضيح الموقع سيكون شغال ابتداء من الساعة 18 سا، اليوم  23 جوان 2019.

- طلب خطي الى السيد مدير التربية الوطنية لولايتك

- نسخة واحد من  بطاقة التعريف الوطنية

- نسخة من الشهادة او الديبلوم , اي المؤهل المطلوب مع ارفاق كشف النقاط المتعلق بالمسار الدراسي الخاصة بك من الجامعة او التكوين المهني و التمهين  .

- وصل دفع الحوالة البريدية لحقوق التسجيل .

- بطاقة اقامة .

- -صورتان .

مع إرفاق استمارة المعلومات التي تسجلت بها سابقا من موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات بعد التسجيل الأولي


حقوق التسجيل مسابقة الاداريين في قطاع التربية 2019


بالنسبة للحقوق التسجيل في مسابقة توظيف الاداريين في قطاع التربية تختلف حسب الرتبة  و تجدونها في الصورة في الاعلى او في  موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات .

فترة التسجيلات و ايداع الملفات مسابقة الاداريين في قطاع التربية 2019


بالنسبة للملفات ستودع من طرف المعني شخصيا و يكون حسب التوجيه اما حسب مديرية التربية او المؤسسة التي تم توجيهك اليها كما جرت العادة و هذا بعد 10 ايام من تاريخ اشهار المسابقة . 

بعدها سيتم تقديم لك وصل استلام ممضي من قبل الموظف المكلف بمسك الملفات و التسجيل و في الوصل  ستجد فيه ضمان و إثبات بالتسجيل و تاريخ اجراء الاختبارات الكتابية و مكانها . 


شروط المشاركة و عدد المناصب : 


توزيع المناصب المفتوحة حسب مديريات التربية



ملاحظات هامة : 


1- كل مترشح في مسابقة التوظيف عليه الالتزام بالترشح في الرتبة  التي تتلائم مع مستواه التأهيلي و في حالة تبوث حيازتهم مستوى أعلى من المطلوب سيتم إقصاء المترشح   . 

2- الاختبار الشفاهي للقبول النهائي سيكون مدته حوالي 20 دقيقة و معامل 01



و ختاما نؤكد ان المسابقة هي خارجية و هي خاص بـ  مسابقات التوظيف جوان 2019  و ليس كما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي أن المسابقة قديمة و الرجاء التركيز في الاطلاع على الموضوع و تجهيز الملف بكل الوثائق و  حظ موفق لجميع المترشحين  . 

- مصدر صور الاعلانات : منقولة من  وزارة التربية و التعليم . 

1 التعليقات so far


التعبيراتالتعبيرات