الثلاثاء، 2 يوليو 2019

06 مناصب عمل في معهد التكوين كوداش مهدي بن عمر بربيح توظيف الجلفة 2019

التصنيفات


06 مناصب عمل في معهد التكوين  كوداش مهدي بن عمر بربيح توظيف الجلفة 2019



مرحبا بكم على مدونتكم جديد التوظيف و التعليم في الجزائر و هاته المرة و كالعادة نقدم لكم عروض العمل و التوظيف في الجزائر عروض جيدة و حصرية إن شاء الله .

حيث أعلن أعلنت مديرية التكوين و التعليم  المهنين لولاية الجلفة و على مستوى المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني المجاهد كوداش مهدي بن عمر بربيح بولاية الجلفة عن فتح مسابقات التوظيف جوان 2019 

إذ انه ما جاء في الإعلان المرفق أن مسابقة التوظيف خارجية على أساس الانتقاء و عدد المناصب بلغ 06 مناصب عمل و هي حسب الرتب الآتية : 

الرتبة الاولى  حارس و شروط الالتحاق المترشحون الذي يتبثون لياقة بدنية جيدة تتماشى مع النشاط الواجب ممارسته و عدد المناصب المالية المفتوحة هي 04 مناصب . 

الرتبة  الثانية عون خدمة من المستوى الأول و شروط الالتحاق المترشحون الذي يتبثون السنة السادسة ابتدائي و عدد المناصب المالية المفتوحة هي 01  منصب . 

الرتبة الثالثة عامل مهني من المستوى الأول و شروط الالتحاق المترشحون الذي يتبثون لياقة بدنية جيدة تتماشى مع النشاط الواجب ممارسته و عدد المناصب المالية المفتوحة هي 01  منصب . 

الرتبة الرابعة  عامل مهني من المستوى الثاني و شروط الالتحاق المترشحون الذي يتبثون شهادة التكوين المهني المتخصص في اختصاص الترصيص الصحي و عدد المناصب المالية المفتوحة هي 01  منصب . 

الرتبة الخامسة  سائق سيارة من المستوى الاول  و شروط الالتحاق المترشحون الذين  لديهم رخصة سياقة صنف –ب - . و عدد المناصب المالية المفتوحة هي 01  منصب . 


محتويات ملف الترشح في المسابقة : 



الاقامة في ولاية الجلفة شرط اساسي  و بقية الشروط مذكور في الاعلان في الصورة أسفلا 

اما بالنسبة لاستمارة المعلومات يمكنكم تحميلها من موضوعنا الاتي : إليك : استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة وعلى أساس الاختبارات في المسابقات


 تاريخ الاعلان هو 20 جوان 2019 و اخر أجل لايداع ملفات المسابقة بعد 20 يوم من تاريخ  صدور الاعلان 




و ختاما تبقى عروض عمل في الجلفة من العروض القليلة في التوظيف ابقوا متابعين للمدونة او على صفحتنا الرسمية في الفسبوك لتصلكم جديد إعلانات التوظيف بولاية الجلفة 


التعبيراتالتعبيرات