الثلاثاء، 6 أغسطس 2019

إعلان التسجيلات في مدرسة تكوين شبه طبي الاغواط 2019

التصنيفات

إعلان التسجيلات في مدرسة تكوين شبه طبي الاغواط 2019


الجميع ينتظر افتتاح المدارس التكوينية الخاصة بالشبه الطبي لهاته السنة 2019 بفارغ الصبر و هذا بعد الإعلان عن نتائج شهادة الباكالوريا و مدونة جديد التوظيف و التعليم في الجزائر  ستهتم بنشر تسجيلات تخصصات الشبه الطبي  في مختلف ربوع الوطن ان شاء الله و سنسعى بحول الله توفير لكم المعلومات سواء كنت أخي الطالب أو أختي الطالبة كنتم من المتحصلين على شهادة الباكالوريا سواء في الشعب الادبية او العلمية و اعلان اليوم سيخص سكان ولاية الأغواط بالضبط .

حيث أعلنت مدرسة التكوين الشبه الطبي الاغواط  الأمس بتاريخ 05 أوت 2019 إعلان عن بداية التسجيلات الأولية و هذا بداية من نهار يوم الاثنين 05 أوت 2019 الى غاية يوم 27 أوت 2019 علما إن التسجيل يخص فقط حاملي شهادة الباكالوريا لسنة 2018 و 2019 فقط .

الشعب التي يمكن التسجيل فيها في مدرسة الشبه طبي لولاية الاغواط


أولا الشعب العلمية 


وهي كالاتي شعبة العلوم التجريبية ، شعبة الرياضيات ، شعبة تقني رياضي ، و الرجاء الاطلاع على صورة الإعلان المرفق لمعرفة بقية الشعب و التخصصات .

ثانيا الشعب الأدبية 


و هي كالاتي : شعبة اداب و فلسفلة،شعبة الاداب و اللغات، شعبة الاداب و العلوم الانسانية و التسير و الاقتصاد ، و الرجاء الاطلاع على صورة الإعلان المرفق لمعرفة بقية الشعب و التخصصات .

ملف التسجيل في مدرسة الشبه الطبي الاغواط 2019 


يتكون ملف التسجيل في مدرسة الشبه الطبي الاغواط 2019 من الاتي :
- الطلب الخطي للمشاركة بشرط تحديد الرغبة
- النسخة الخاصة من شهادة الباكالوريا او ما يعادلها مع ادراج كشف النقاط بشرط ان يكون المتحصل عليها في الولاية المعنية
- شهادتان طبيتان الأولى طب عام و الثاني طب الإمراض الصدرية
أما بالنسبة لمكان إيداع الملف فيكون على مستوى مدرسة التكوين شبه الطبي بالاغواط

أما عن عدد المقاعد المفتوحة لهاته السنة بلغت 75 مقعد  و الأسلاك و الرتبة الخاص تجدونها في الأسفل في الإعلان




و قبل ان نختم الاعلان الرجاء منكم الاطلاع على صورة الإعلان جيدا و فليكن في علم جميع المترشحين  أن الأولوية في التسجيل تمنح للمترشحين الحائزين على شهادة الباكالوريا دورة 2019
و ادارة موقع جديد التوظيف و التعليم تتمنى لكم حظا موفقا و انتظرونا مع بقية اعلانات الشبه الطبي سيتم طرحها مستقبلا ان شاء الله  .


التعبيراتالتعبيرات