الأربعاء، 11 مارس 2020

09 نماذج السيرة الذاتية احترافية بصيغة وورد word cv model بالفرنسية

التصنيفات

09 نماذج السيرة الذاتية احترافية بصيغة وورد word - cv model بالفرنسية 



لماذا السيرة الذاتية مهمة جدا ؟


أول خطوة يقوم بها أي طالب خريج من الجامعة او معهد و قد أكمل دراسته هو البحث عن وظيفة . و لايجاد وظيفية يستوجب البحث عن اعلان عن توظيف أو التواصل مع الشركات سواء داخل الوطن أو خارجه ثم يقدم نفسه او يعرف نفسه و القدرات و المهارات التي يمتلكها و السبيل الوحيدة حتى يقدم نفسه و يكون متميز عن الاخرين في أعين الشركة او المسؤول يجب أن يقدم سيرة ذاتية .


و أغلب المتخرجين أو البطالين يقعون في مشكل الانطلاقة و تجدهم يتسائلون كيف اكتب عن نفسي كيف أجد نماذج سيرة ذاتية احترافية .

خاصة أن الكثيرين ممن يترددون الى مقاهي الانترنت لطلب نموذج السيرة الذاتية من صاحب مقهى الانترنت الا أنه لا يوفق في كتابة سيرة ذاتية احترافية و البيانات المدرجة في الملف ناقصة جدا أو غير ملائمة مع طبيعة العمل الذي تود التقدم اليه مما تسبب لك في خسارتك بالحصول على الوظيفة .


و اليوم  سوف أقدم لك في هاته التدوينة قوالب سيرة ذاتية جاهزة و التي تسمى باللغة الفرنسية أيضا cv model  طبعا اصل الكلمة هي مشتقة من Curriculum Vitae

أنا متأكد جدا أنها ستعجبك و ستنبهر بها و سوف أفيدك عزيزي نموذج سيرة ذاتية ماعليك الا التحميل و تعديل البيانات و المعلومات ببياناتك الشخصية بطبيعة الحال و كل ما هو مطلوب منك  أن تحسن تكييفها وفق ملفك التعريفي الذي سوف تتقدم به و مع تغيير صورتك   كأول نقطة أساسية و اعلم أن كل السير الذاتية المدرجة في هذا الموضوع هي عبارة عن نموذج سيرة ذاتية word أي ستعمل معك في حاسبوك او حتى هاتفك و يستوجب جهازك أن يكون يتوفر فيه برنامج وورد – word .


اختر و حمل نموذج سيرة ذاتية كلاسكي او عصري 


بدون الاطالة سأدرج لكم صور النماذج و هي صالحة للجنسين (رجال - نساء) و اختر ما يناسبك و قم بعملية التحميل، و قد رفعتها لكم على سرفر لن تحذف نهائيا للإشارة و هي مرفوعة على روابط مباشرة  أي ضغطة واحدة فقط و ستتحمل في حاسبوك أو هاتفك


النموذج الأول : تحميل



النموذج الثاني : تحميل



النموذج الثالث : تحميل



النموذج الرابع : تحميل



النموذج الخامس : تحميل



النموذج السادس : تحميل



النموذج السابع : تحميل



النموذج الثامن : تحميل



النموذج التاسع : تحميل




الى هنا ينتهي موضوعنا  و أتمنى لكم الاستفادة و  لا تسنى ان تتابعني على صفحتي الشخصية الفيس بوك لتستفيد بالمزيد من اعلانات التوظيف في الجزائر و مسابقات التوظيف لسنة 2020  .

مواضيع ذات صلة : إليك نماذج سيرة ذاتية word إحترافية حملها



1 التعليقات so far


التعبيراتالتعبيرات