الأحد، 14 أبريل 2019

وظائف للجزائريين في إيطاليا مع الإقامة

التصنيفات

وظائف للجزائريين في إيطاليا مع الإقامة







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، مرحبا بكم و حياكم الله في مدونة جديد التوظيف و التعليم في الجزائر jadid.tawdif
تدوينة اليوم خاصة بالهجرة الى إيطاليا و العمل فيها مع ضمان الاقامة . 

حيث نشر  بتاريخ يوم 13/04/2019 من يوم السبت و على جريدة ريبوبليكا الايطالية صرحت و نقلا عن الحكومة إعلان عن فرص عمل و التوظيف لعدة دول حيث بلغ عدد الدول المقبولة 28 دولة و قد أتاحت فرصة للجزائريين  الباحثين عن وظائف عمل و الهجرة الى ايطاليا، مما سيتيح  للشعب الجزائري فرص العمل في الإتحاد الأوربي و هذا ما يبحث عنه جل المتخرجين من المعاهد و الجامعات و الذين يسعون للترشح لنيل مناصب عمل في القارة الأوربية و التي كما يصفها الشباب بالقارة الجنة . 

و من باب التوضيح فرص الحصول على العمل مفتوح و يكون عبر التسجيل إبتداءا من يوم 24 أفريل و العملية جارية الى  31/12/2019  للإشارة حدد الوقت في الفترة الصباحية على الساعة 9.00 صباحا يوميا على غاية انتهاء فترة التسجيل حسب تاريخ سيتم تحديده و هذا بعد عملية الاحصاء و التقييم  .

كما نوهت الصحيفة لمن أراد الاستفادة من التوظيف يسلتزمه ضمان ترخيص عمل بعد القيام بمقابلة مع صاحب العمل و هذا الإجراء سيسهل الحصول على تأشيرة الدخول (فيزا) قصد الشروع  الحصول على المنصب المتفق عليه .

و للتذكير المجالات المتاحة للجزائريين للعمل في إيطاليا هي تخصصات قليلة و لكن هي فاتحة خير ان شاء الله و هي كالاتي :  الفلاحة و السياحة و هاذين المجالين في تطور مع الدولة الايطالية و يلاحظ هناك تعاون و تطور مع المسؤوليين هناك .

و يندرج هذا الإجراء بعد مرسوم الخاص بالمهاجرين الأجانب لسنة 2019 و الذي ينص توفير مناصب عمل ما بين 30 ألف الى 850  منصب عمل، حيث تشهد دولة إيطاليا في موسم الصيف إقبال كثير و هام للسياح مما قررت ضمان موسم الاصطياف للسياح بشكل أريحية و هذا  بتوفير عن مايزيد 18 ألف منصب مخصصة لسكان افريقيا .

الى هنا تنتهي مقالة اليوم و انتظروا جديد  عروض التوظيف jadid.tawdif  مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع و حظ موفق لكم تابعوا جديد إعلانات التوظيف على مدونتنا و التي نشارككها لكم في كل الفترات . 



التعبيراتالتعبيرات